-->
تواصل معنا
  • ديمي روز عارضة الأزياء البريطانية التي خطفت قلوب رجال العالم
    • الأحد، 28 فبراير 2021 / الساعة :
    • 14:20


    ديمي روز موبي (من مواليد 27 مارس 1995) هي عارضة الأزياء البريطانية ، ومؤسسة إنستغرام المؤثرة ، الممثلة ، ونجمة وسائل الإعلام الاجتماعية من برمنغهام. وهي أيضا نموذج الملابس الداخلية المنشورة دوليا. بالإضافة إلى ذلك ، ارتقت إلى مستوى الشهرة من خلال العمل مع أفضل المجلات مثل M! مجلة الدنمارك ، وورلد ستار الهيب هوب ، مجلة FHM ، حديقة الحيوان وغيرها الكثير.

    علاوة على ذلك ، فهي أيضًا نجمة في Instagram ولديها 7 متابعين +. بدأت حياتها المهنية من خلال أن تصبح عضوًا في Taz's Angels في ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 2016 ، أصبحت دي جي أيضًا وأصدرت أول مزيج "Ritmos Del Sueño".
    ولد هذا النموذج الرائع في 27 مارس 1995 في برمنغهام ، إنجلترا. في عام 2018 ، يبلغ عمر ديمي روز موبي 23 عامًا. اسم والدها هو باري موبي واسم والدتها كريستين موبي. لديها أخت أصغر (الاسم غير معروف). حاليا ، هي تعيش في ميامي ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية.






    تخرجت ديمي من المدرسة الثانوية ، برمنغهام ، إنجلترا. في وقت لاحق ، أتت إلى ميامي في Taz's Angels ، وهو قصر تعيش فيه مجموعة من الفتيات وتعلمهم Taz (مايكل ويليامز ويعرف أيضا باسم Black Hugh Hefner) كيف يصبحون عارضة أزياء.
    في عام 2016 ، بدأت في مواعدة مغني الراب Tyga. تم رصدهم مع كل الأزواج الآخرين من الوقت. حاليا ، هي تواعد دي جي كريس مارتينيز.
    telegram
    تابعنا ليصلك كل جديد
    مقالات أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي
    جديد المقالات